شرح مميزات وسلبيات ورابط تحميل برنامج shareit للايفون
جوان مصطفى 09-11-2020 21:39

ليست كل تطبيقات ايفون متعددة الاستخدامات مثل shareit حيث أن هذا التطبيق المميز يعتمد على تقنية جديدة كلياً مما يجعله تطبيقاً استثنائياُ. يتم تحميل برنامج shareit للايفون بشكل يومي لانه يعتبر الخيار الأول لأكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم ويفضل المستخدمون هذا التطبيق لان نقل او مشاركة الملفات بمختلف أنواعها لايستغرق الكثير من الوقت كما هو الحال فيما لو كانت عملية نقل الملفات تتم بطريقة أخرى حيث كشفت التجارب ان مشاركة الملفات من خلال تطبيق shareit تكون اسرع ب200 مرة تقريباً من الاتصال العادي و بالمقارنة مع تقنية البلوتوث من ناحية جودة نقل والمشاركة فان كثيراً من عمليات نقل المفات تنتهي بالفشل عند استخدام البلوتوث في حين ان تحميل برنامج shareit للايفون يمنحك بالإضافة الى سرعة نقل الملفات أيضا ضمان إتمام عملية النقل بنجاح.

ولمعرفة لماذا يفضل الكثير من عشاق التقنيات الحديثة تحميل برنامج shareit للايفون فإن السبب يكون عادةً لان التطبيق تم برمجته بحيث يكون ضمنه وظيفة تمكن المستخدم من تشغيل الوسائط خلال نقلها ومشاركتها مما يوفر الترفيه لهم ويجعل من وقت انتظار إتمام علمية نقل الملفات فرصة للاستمتاع بالموسيقى او مشاهدة الفيديو الذي يرغبون بالحصول عليه. بالإضافة الى ميزة استنساخ الجهاز التي تتيح الاتصال بما يقارب من 5 أجهزة بنفس الوقت في حين ان تكنلوجيا البلوتوث تسمح بالاتصال بجهاز واحد فقط. مما يجعل التقنيات المستخدمة في برنامج shareit خطوة نوعية في مجال نقل ومشاركة الملفات. وعند تنزيل تطبيق Shareit للايفون فان المستخدم يستفيد من عدد كبير من الميزات التي قد لا تتوفي في أي تطبيق اخر منافس وفيما يلي أهما:

مميزات برنامج shareit للايفون

  •  يتم الاحتفاظ بجودة نقل الملفات بغض النظر عن الحجم.
  • يمكن إجراء عمليات النقل من خلال تطبيق shareit مثل مقاطع الفيديو والصور والمستندات والصوت دون ان يحتاج المستخدم إلى أي إجراء اضافي أو عمليات تنشيط على الإطلاق.
  • يقوم برنامج Shareit تلقائيًا بإغلاق الاتصال بمجرد تنفيذ نقل الملف.
  • أيضًا، يمكنك إرسال ملف واحد إلى عدة أشخاص وملفات متعددة إلى شخص واحد من خلال استخدام برنامج shareit للايفون الذي لايدخر أي جهد ليكون الخيار المناسب لكل المستخدمين ولكل الاستخدامات.
  • يتيح لك مشغل الفيديو ومشغل الموسيقى المدمج داخل التطبيق الاستمتاع بالمحتوى المجاني، سواء على الإنترنت أو عبر الإنترنت.
  • من الميزات الجميلة جداً والتي قد لا يعرفها أغلب المستخدمون الحاليين للتطبيق أيضا انه بعد إنشاء حساب شخصي في برنامج shareit من خلال رقم الهاتف يمكنهم الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة.
  • يقدم برنامج shareit السرعة في نقل الملفات ومشاركتها كما ان يسمح بنقل كل أنواع الملفات و مختلف صيغها مثل الصور والفيديوهات وغيرها كما يمكن نقل الملفات بين أجهزة تعمل بانظمة تشغيل مختلفة مثل ويندوز, اندرويد او أنظمة IOS المستخدمة في أجهزة ايفون في حين كان ذلك غير ممكناً من خلال تقنية البلوتوث.
  • يمكنك إرسال الملفات إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام تطبيق shareit بمجرد اختيار المجموعة من الشاشة الرئيسية لجهازك.

سلبيات تطبيق shareit للايفون

على الرغم من تنزيل برنامج shareit للايفون أصبح من اول خيارات عند شراء جوال جديد لكن لازال هناك بعض السلبيات التي لابد من الحديث عنها:

  • يتطلب برنامج Shareit إنشاء حساب شخصي ليتمكن المستخدم من الاستفادة من كل ميزاته.
  • يترافق استخدام برنامج shareit بظهور الإعلانات مما يجعل بعض المستخدمون من اللجوء الى تنزيل أحد برامج منع ظهور الإعلانات.

تحميل برنامج Shareit للايفون

قبل التحميل وجب ذكر بعض النصائح لاستخدام التطبيق:

  1. ان برنامج shareit شائع بشكل كبير مما يسهل إيجاد حلول لأي أخطاء قد تظهر عند استخدامه ويمكن للمستخدمين ان يتبعوا الإرشادات التالية للتمتع بتجربة رائعة عند تنزيل برنامج shareit للايفون.
  2. قم بإيقاف خاصية التشغيل في الخلفية حيث ان هذه الخاصية تستهلك شحن بطارية الجوال ولابد من إيقاف برنامج shareit عند عدم الحاجة لاستخدامه.
  3. لابد من ترقية برنامج shareit في كل مرة يتوفر فيها تحديث جديد مما يحل الكثير من المشاكل بشكل تلقائي
  4. إذا واجهت بعض المشاكل عند الاستخدام بعد اول تنزيل shareit للايفون لأول مرة قم بإعادة تشغيل الجوال لتجاوز أي أشكاليات عند نقل ومشاركة الملفات
  5. ان إزالة التطبيق وإعادة تثبيته امر سهل جداً في حال أراد المستخدم ان يعيد اعدادات تطبيق shareit كما كانت عند اول استخدام
  6. يمكنك تغيير اسمك الافتراضي المعين من قبل تطبيق Shareit عن طريق تعديل صورة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى.
  7. ميزة مشاركة الويب للتطبيق ضرورية تمامًا للمستقبل وكذلك المرسل. ليس عليك أن تطلب من المتلقي تثبيت التطبيق لأن مشاركة الويب تعمل بشكل مختلف.

إذا كنت ستبحث عن تفاصيل أكثر تعمقًا في ميزات برنامج shareit للايفون، قم بتثبيت التطبيق، واكتشفها بنفسك ولكن لاتنسى مشاركة تجربتك معنا!

والان رابط تحميل برنامج shareit للايفون.

جوان مصطفى

تسويق وتجارة الكترونية متخرج من جامعة البعث في سوريا. متابع للتقنيات ومتاجر التطبيقات الخاصة بالجوال

التعليقات (0)