لعبة مسلية للايفون  تتصدر رغم بساطة الفكرة والتصميم
جوان مصطفى 09-11-2020 23:03

نطرح في هذه المقالة لعبة مسلية للايفون تتصدر رغم بساطة الفكرة والتصميم وهي لعبة Paper.io. يقوم اللاعب بالتحكم بدودة ويوجهها لكي تحتل كامل الشاشة دون ان يصدمها اويتم لمسها من قبل الخصوم وهي لعبة مسلية للايفون ويمكن ان يشترك في اللعبة أكثر من لاعب ويكون لهم نفس المهمة. 

ان تصدر لعبة مسلية للايفون مثل paper.io يعتبر حقاً امراً مدهشاً في هذه الأيام وذلك لان هذا النوع من الألعاب البسيطة اختفى تقريباً بعد صدور العاب أكثر تعقيداً وذات صور عالية الجودة مثل لعبة ببجي وتطور العاب أخرى مثل لعبة fifa مع تطور معالجات الأجهزة المحمولة وزيادة كفاءتها في مجال الألعاب والتطبيقات التي تحتاج مواصفات عالية لكن رغم كل ذلك استطاعت هذه لعبة مسلية للايفون العودة مجدداً الى الواجهة وتصدر قائمة العاب ايفون في متجر ايفون للتطبيقات والألعاب وذلك لحقيقة ان الجوالات تكون مرافقة لنا في كل وقت ويمكن استخدامها للعب لعبة مسلية في أي وقت كان حتى لو كان وقت فراغنا لا يتجاوز اكثر من 5دقائق كما في حال انتظار وصول الحافلة  والذي قد لا يكون كافياً لبدء لعبة تحتاج الى وقت أطول لكي تنتهي.

وقد تصدرت في هذا الموسم مجموعة واسعة من الألعاب الشعبية التي أصبحت متوفرة بكثرة على متجر ابل ومن ضمنها لعبة Paper.io الشيقة وهي تشبه نوعاً ما لعبة الدودة التي كانت تأتي عادةً مع أجهزة نوكيا القديمة من نوع NOKIA 3310 مع فرق ان في هذه اللعبة يمكن لاكثر من لاعب ان يشارك في احتلال مساحة الشاشة ولابد أيضا لتلافي تلامس الدودة الخاصة بلاعب مع ديدان الخصوم والا انه سوف يخسر الجولة. 

وبنظرة أخرى Paper.io هي لعبة مسلية للايفون تناسب كل الأجيال والفئات العمرية وخاصة الكبار الذين لديهم ذكريات لا تنسى مع العاب أجهزة نوكيا الفلندية الجبارة والمقاومة لكل أنواع الصدمات وكذلك فان لهذه اللعبة أيضا وجه من الشبه مع العاب أخرى شيقة مثل Gals Panic والألعاب المستوحاة من الفيلم السينمائي Tron. 

كما ان Paper.io تعتبر لعبة مسلية للايفون لسهولة تعلم لعبها حيث لا يحتاج الامر للكثير من الخبرة في لعب الألعاب على الايفون ويمكن شرح طريقة لعب Paper.io بشكل سهل للغاية على النحو التالي: 

التحكم في لعبة مسلية للايفون

قم بالتحكم بالدودة الخاصة بك وقم بتوجيهها بحيث ان تحصل على اكبر مساحة ممكنة من الشاشة وحاول ان تلف المساحة بحيث تشكل اطراً لهذه المساحة يبدأ من رأس الدودة وينتهي بذيلها وكما قلنا سابقاً الامر بسيط للغاية وكل ما سوف تحتاجه هو بعض التركيز و التحكم بالأعصاب و التحلي بالصبر لدقائق معدودة. ان تم لمسك من قبل الخصوم فان ذلك سوف يعني انك خسرت هذه الجولة من اللعبة وكذلك الامر ان قمت بلمس الخصوم فسوف يغادرون اللعبة خاسرين. يمكنك ايضاً الاستيلاء على جزء من المساحة بالخصوم من خلال اقتحام مناطقهم عندما يكون رأس الدودة الخاصة بهم بعيداُ وبالتالي سوف تقوم بضم هذه المساحة اليك. 

توفر هذه اللعبة حقا ترفيهاً ممتعاً للمستخدمين الذين يتوفر لديهم اتصال عبر الانترنت وعلى الرغم من علمنا ان عدداً لا بأس به من عشاق الالعاب سوف يتجاهلون هذه اللعبة بحثاً عن العاب أكثر تعقيداً لكننا متأكدين ان الكثيرين ممن سوف يقررون تنزيل هذه اللعبة المسلية للايفون فلن تتوقف ابداً عن اللعب كل ما سنحت لك الفرصة بذلك (يتوفر أيضا إصدارات شبيه بها الى حد كبير على أنظمة اندرويد وأيضا الحواسيب الشخصية بنوعيها ويندوز و Mac) انها فعلاً لعبة مسلية للايفون! وما عليك سوى ان تفكر بتطوير استراتيجاتك وتكتيكاتك. 

المتطلبات ومعلومات إضافية حول لعبة Paper.io : 

الحد الأدنى لمتطلبات: 

  • نظام اتشغيل: iOS 9.0. 
  • كما ان اللعبة متوافقة بشكل كامل مع اجهزة:  iPhone iPad iPod touch.
  • اللعبة مجانية ويتوفر إعلانات وعروض لشراء داخل التطبيق. 

ان كنت تبحث عن لعبة مسلية للايفون لتمضية الوقت وربما لمشاركة الأصدقاء اللعب اونلاين فعليك بتنزيل هذه اللعبة الممتعة والخفيفة. 

تنزيل اللعبة

جوان مصطفى

تسويق وتجارة الكترونية متخرج من جامعة البعث في سوريا. متابع للتقنيات ومتاجر التطبيقات الخاصة بالجوال

التعليقات (0)