افضل العاب ثنائية لشخصين اكشن للايفون والاندرويد مع الشرح والروابط
افضل العاب ثنائية لشخصين اكشن للايفون والاندرويد مع الشرح والروابط
Radwan Muhammed 09-11-2020 23:01

قد يكون التواصل بين شخصين يتمثل بالزيارات او بمتابعة مباريات الفريق المفضل معا ولكن اليوم تعتبر العاب ثنائية لشخصين اكشن ومغامرات وتحدي ومختلف انواع الالعاب الثنائية لشخصين او اكثر بديلا أفضل من المحادثة والرسائل عبر الانترنت والزيارات، حيث العديد يعتبر اجمل اللحظات هي عندما يكون هناك لعبة ثنائية لشخصين او أكثر ليعيش روح المنافسة والمرح. حيث ان الألعاب طريقة رائعة لقتل الوقت سواء الملل في الرحلة الطويلة ، أو استراحة الغداء أو حتى الإجازة الجماعية - في أي موقف، يمكنك تشغيل الألعاب الخفيفة في هاتفك الذكي. في أي مكان وفي أي وقت ، تساعد الألعاب المحمولة على قضاء وقت فراغك.

تتطور التكنولوجيا ويمكنك العثور في جوالك الصغير على العاب ثنائية لشخصين اكشن وباقي الانواع من الالعاب تسمح للاعبين بفعل الشيء نفسه في وقت واحد. على سبيل المثال، كنت معتادًا على لعب الشطرنج أو طاولة الزهر أو حتى لعبة تيك تاك مع أصدقائك في الحياة الواقعية. يمكنك الان القيام بذلك ايضا اون لاين، فقط باستخدام هاتفك الذكي سهل الاستخدام لم تعد بحاجة إلى حمل لوحة للعبة - فكل ما تحتاجه موجود في جيبك. لقد قررنا أن نجد لك مجموعة من أفضل التطبيقات التي ستسمح للاعبين باللعب معًا.

يمكن التواصل مع افضل الاصدقاء وافراد العائلة في وقت فراغ او حتى عند الشعور بالملل والحاجة الى التواصل مع احب الناس كما انها قد تكون افضل الخيارات في أيام الاجازات والعطل من خلال افضل العاب ثنائية لشخصين اكشن أو حب الالغاز سواؤ كنت على الا يفون أوالاندرويد.

 إليك اجمل العاب شخصين للايفون والاندرويد المجانية مع الكثير من الخيارات المتاجة لطريقة اللعب حيث يمكنك لعبها على نفس الجهاز من دون الحاجة للاتصال بالانترنت أو على هواتف منفصلة أو عبر الإنترنت.

قائمة بافضل العاب ثنائية لشخصين اكشن او تحدي للايفون والاندرويد

جميع الالعاب الثنائية لشخصين المذكورة أدناه متوفرة لاجهزة الايفون والايباد بمختلف انواعها الحديثة والقديمة بالاضافة يمكن لعبها على اجهزة الاندرويد مما يتيح امكانية اللعب مع الاصدقاء بغض النظر عن نوع جواله مما يوفر الكثير من المتعة والمرح كما انها تعبر من اجمل الالعاب التي يمكن لعبها من قبل لاعبين اثنين. وهي العاب باصداراته الاخيرة وغالبيتها متوفرة مجانا على متجر جوجل و متجر ابل. وقد قمنا باضافة شرح مختصر لكل لعبة مع رابط مباشر لتحميل الالعاب.

1. لعبة Dots and Boxes

النوع: استراتيجية وهي اول لعبة في قائمتنا بالنسبة لالعاب ثنائية لشخصين للايفون
تقوم Dots and Boxes بتحويل لعبة القلم والورقة التقليدية في مرحلة الطفولة إلى طريقة مناسبة لقضاء الوقت مع هاتفك. مع تعدد اللاعبين المحليين ، يعتبر من العاب ثنائية لشخصين فقط ويمكنهم لعب اللعبة باستخدام نفس جهاز الأندرويد أو الآيفون.
وهي تعتبر من العاب ايفون اوف لاين وتجعل منها هذه الخاصية امكانية اللعب من دون الاتصال بالانترنت (اوف لاين) هذه اللعبة مفيدة وممتعة للغاية عندما لا يكون لديك وصول إلى Wi-Fi. وتتميز بانها لعبة بسيطة ولكنها تنافسية وكثيرين من الناس يعتبرون من المدمنين على هذه العبة.
تنزيل: Dots and Boxes لنظام Android iOS (مجاني)

2. لعبة Crossy Road

النوع: الغاز متحركة
تستمد لعبة Crossy Road الإلهام من لعبة Frogger الكلاسيكية، التي تقدم نفس طريقة اللعب المذهلة والإدمانية مع جمالية التصميم والادوات الممتعة. يتيح لك وضع المشغلين اللعب على نفس الجهاز باستخدام تنسيق تقسيم الشاشة من أجل اللعب الى قسمين. يمكنك العبور وتدمير خصمك في نفس الوقت. تعمل اللعبة أيضًا مع Android TV ، مما يسمح لك باللعب على شاشة أكبر. وهي من اجمل وامتع العاب لشخصين ايفون في هذه القائمة حيث تجعلك تعود بالذاكرة الى ايام العاب الفيديوجيم الاولى والتي لاتزال في ذاكرتنا اجمل الذكريات والاوقات المتعلقة بها.
تنزيل: Crossy Road لنظام Android iOS (مجاني)

3. لعبة Glow Hockey الغاز

النوع: الغاز متحركة
ثالث لعبة من العاب لشخصين ايفون في هذه القائمة هي لعبة كلاسيكية اصبحت مرة أخرى حقيقيةً إلى لعبة ممتعة للهاتف المحمول وهي لعبة Glow Hockey 2 وتمكنك من لعب الهوكي على هاتفك المحمول. مع شخص اخر وعلى الرغم من أن الهاتف الذكي أو شاشة الكمبيوتر اللوحي تجعل الحجم المادي للعبة أصغر بكثير ، إلا أن الرهانات التنافسية على الفوز باللعبة بين اللاعبين لا تتأثر بحجم الشاشة، مما يجعلها لعبة رائعة للاعبين.
طريقة اللعب بسيطة ولكنها ممتعة بشكل لا يصدق.ولكن قبل تنزيل هذه اللعبة و البدء باللعب دعنا ان نترك بعض النصائح التي سوف تمنحك الافضلية للفوز على المنافسين :استخدم إصبعك لتوجيه المهاجم الخاص بك. ثم حاول أن تضغط على هدف خصمك بينما تدافع عن هدفك في نفس الوقت.

تنزيل: Glow Hockey 2 لنظام Android iOS (مجاني)

4. لعبة Badland العاب ثنائية لشخصين اكشن

النوع: مغامرات واكشن
إذا كنت تبحث عن شيء مختلف، تعتبر هذه اللعبة من قي العاب ثنائية لشخصين اكشن السابقة حيث ان لعبة Badland هي عنوان فريد بأسلوب فني رائع حازعلى اعجاب الكثير من النقاد. الهدف من اللعبة هو ضبط التوجيه وتلافي العقبات حتى تصل إلى نهاية المرحلة. تحتوي اللعبة على أوضاع متعددة اللاعبين تعاونية وتنافسية. تلعب على نفس الجهاز ، وهو أفضل طريقة لزرع التعاون وروح الفريق بين الأشخاص.
تنزيل: Badland لنظام Android iOS (مجاني)

5. لعبة Duel Otters العاب ثنائية لشخصين من نوع تجميع

النوع: تجميع

Duel Otters هي لعبة جوال محلية من العاب لشخصين ايفون والتي تكون متعددة اللاعبين وهي مثالية لبعض المرح السريع والتنافسي حيث انها مليئة بألعاب مصغرة بسيطة تعتمد على ردود الفعل والتوقيت والتنسيق.
تشمل Duel Otters  الصغيرة ألعاب الضرب من نوع pong وألعاب المطابقة ومباريات النقر السريع وألعاب العد ومجموعة متنوعة من الألعاب السريعة والمحمومة الأخرى.

تنزيل: Duel Otters لنظام Android iOS (مجاني)

6. لعبة من العاب ثنائية لشخصين والعنيفة Bowmasters

النوع: أكشن / قتال

تجمع Bowmasters بين فيزياء ragdoll، حيث الأسلوب الفني الساحر ، وعنف الرسوم المتحركة لإنشاء لعبة ممتعة للغاية. الهدف هو القضاء على خصمك من خلال استخدام السلاح ضدهم حيث إن حساب مسار سلاحك هو نصف المتعة. في حين ان النصف الآخر يكون باسقاط الهدف ومشاهدة فزع صديقك.قبل أن تتمكن من فتح أوضاع PvP الخاصة باللعبة ، ستحتاج إلى إكمال البرنامج التعليمي وبعض المباريات. بعد ذلك ، يمكن للاعبين التنافس على نفس الجهاز أو عبر الإنترنت.
تنزيل: Bowmasters لنظام Android iOS (مجاني)

7. لعبة Words With Friends 2

النوع: سودوكو بالكلمات

بعد النجاح الذي حققته لعبة Words With Friends المستوحاة من Scrabble ، أطلقت  Words With Friends 2 نسخة محدثة. تحظى العاب ثنائية لشخصين ايفون التي تحاكي ألعاب الطاولة الكلاسيكية بشعبية كبيرة ، وهو ما يجعل لهذه اللعبة شعبية كبيرة.
يمكنك اللعب على الإنترنت إما مع خصوم عشوائيين أو أصدقاء. فائدة أخرى للعبة هي أنه إذا تمت مقاطعتك ، يمكنك الاستمرار في دورك لاحقًا.

تنزيل: Words With Friends 2 لنظام Android iOS (مجاني)

8. لعبة Clash Royale

النوع: كروت / استراتيجية
تأتي Clash Royale الشهيرة من نفس مبتكري لعبة Clash of Clans التي كانت من اكثر الالعاب الثنائية لشخصين شعبية قبل عدة سنوات وهو مزيج من بطاقة المعركة ولعبة الدفاع عن البرج. يقوم المعارضون بسحب المهاجمين والمدافعين من مجموعة أوراقهم ، بهدف تدمير أبراج المنافس قبل أن يتم تدمير أبراجك.
ستحتاج إلى إنهاء البرنامج التعليمي قبل أن تتمكن من اللعب ضد صديق. بمجرد فتح هذا الوضع ، ما عليك سوى إضافة صديقك وبدء مباراة.
تنزيل: Clash Royale لنظام Android iOS (مجاني)

9. لعبة Battlelands Royale من نوع العاب ثنائية لشخصين اكشن وتصويب

النوع: قتال شوارع / تصويب واكشن
Battlelands Royale هي لعبة قتال ومعارك مشابهة Fortnite و PUBG ، ولكنها لا تتطلب الكثير من الإستراتيجية وتعتبر خياراً مناسباً لمن لا يمتلكون جهازًا بمواصفات عالية كمان انها لعبة رائعة للنوبات القصيرة من اجل اللعب مع صديق من دون ادمان او المواصلة باللعبة لفترات طويلة، ويمكن اللعب عبر الإنترنت من خلال اللعبة سواءاً ضد صديق او تحديات متبادلة. قواعدها  بسيطة وغير معقدة ولا تحتاج الى وقت طويل، مما يجعلها مثالية لقضاء وقت سريع للاعبين.

تنزيل: Battlelands Royale لنظام Android iOS (مجاني)

10. لعبة QuizUp

النوع: احجيات و الغاز

طريقة رائعة لتمضية الوقت عن طريق اختبار معلوماتك. تتميز QuizUp من خلال السماح لك بالتنافس مباشرة مع الآخرين. مثل الاختبارات الحقيقية ، تحدث المباراة في الوقت الفعلي بدلاً من استخدام نظام قائم على الأدوار. هدفك هو الإجابة بسرعة وبشكل صحيح ، متفوقًا على خصمك. لدعوة صديق لمباراة ، ستحتاج إلى إضافة اسم المستخدم الخاص به إلى قائمة أصدقائك في اللعبة وهي من نوع العاب ثنائية لشخصين التي تخص بحل الالغاز ولمحبي التفكير.

تنزيل: QuizUp لنظام Android iOS (مجاني)

11. لعبة Boggle With Friends

النوع: لعبة توصيل كلمات

Boggle هي لعبة كلمات تقليدية أخرى حولتها شركة Zynga إلى مشروع ناجح من خلال تطبيق على الأجهزة المحمولة. في Boggle With Friends ، الهدف هو العثور على أكبر عدد ممكن من الكلمات من مجموعة أحرف بشكل عشوائي. ومع ذلك ، يمكنك فقط توصيل الحروف المجاورة لبعضها البعض (عموديًا أو أفقيًا أو قطريًا). تربح إذا وصلت إلى عدد نقاط أعلى من خصمك قبل نفاد الوقت.

أثناء توقيت كل جولة ، يبدأ المؤقت فقط بمجرد بدء دورك. هذا يعني أنه يمكنك لعب اللعبة كلما كان لديك وقت فراغ.

تنزيل: Boggle مع الأصدقاء لنظام Android iOS (مجاني)

12. لعبة Sea Battle 2 

النوع: استراتيجية

Sea Battle 2 هي لعبة مستوحاة من سفينة حربية مثيرة ذات جمالية خاصة من خلال استخدام تصميم شبيه بالرسم باستخدام الورقة والقلم. يمكنك اللعب مع صديق على نفس الجهاز أو الاتصال عبر Bluetooth أو إرسال دعوة إلى لعبة أو الانضمام عبر الإنترنت. نظرًا لأن السرية هي عنصر رئيسي في طريقة اللعب ، فمن الأفضل عدم تشغيل اللعبة على نفس الشاشة - ولكن الخيار موجود.

تنزيل: Sea Battle 2 على Android iOS (مجاني)

13. لعبة Soul Knight من نوع العاب ثنائية لشخصين اكشن واستراتيجية

النوع: دراكون
Soul Knight هولعبة دراكون ممتعة بشكل لا يصدق حيث ان المهمة هي الهروب من السجن ، يذكرنا بألعاب مثل Enter the Gungeon. بالنظر إلى القواعد البسيطة والتكرار الموجود ضمن مراحل اللعبة مع فارق الصعوبة فان لعب هذا النوع له متابعيه. يمكنك اللعب مع الأصدقاء من خلال الاتصال بنفس شبكة Wi-Fi. ستكتشف اللعبة تلقائيًا ما إذا كان هناك شخص متصل بشبكتك يستضيف مباراة.

تنزيل: Soul Knight لنظام Android iOS (مجاني)

14. لعبة Terraria واحدة من العاب ثنائية لشخصين متعددة المراحل

النوع: ترفيه واستثمار افتراضي
في حين أن معظم هذه الألعاب مصممة لنوبات قصيرة من اللعب ، فإن Terraria هي لعبة متعددة المراحل و متعددة اللاعبين، ويمكنك قضاء ساعات في اللعب وتعتبر امتداد لالعاب  الكمبيوتر الشخصي الشهيرة وتسمح لك باللعب مع الأصدقاء باستخدام شبكة Wi-Fi المحلية أو عن طريق الاتصال بخادم محمول مخصص مستضاف على الكمبيوتر.

إنها طريقة غير مكلفة للاعبين للاستمتاع بلعبة الجوّال معًا ويقدم تجربة تستحق الثمن.

تنزيل: Terraria لنظام Android iOS و ثمنها ما يعادل 4.99 دولارًا)

15. لعبة Tank Stars من العاب ثنائية لشخصين اكشن

النوع: تكتيكي

Tank Stars هي لعبة تكتيكية مستوحاة من الديدان لها أسلوب رسومي مشابه جدًا لـ Bowmasters. تنوع الدبابات والأسلحة ، إلى جانب عنصر الدقة في التصويب ، يجعل اللعبة طريقة مرضية لتحدي أصدقائك. يمكنك اللعب على نفس الجهاز أو عن طريق الاتصال عبر نفس شبكة Wi-Fi. ومع ذلك ، يجب إلغاء قفل كلا الوضعين من خلال إكمال بعض مباريات AI التجريبية.

تنزيل: Tank Stars لنظام Android iOS (مجاني)

16. لعبة Red Hands أو الأيدي الحمراء

هل تعجبك الروح التنافسية وأنت معتاد على التنافس حتى مع أصدقائك؟ وتعتقد ان احد العاب ثنائية لشخصين هي اللعبة المناسبة لك. هنا يمكنك معرفة من لديه أسرع الأيدي - أنت أم صديقك. لعبة Red Hands حقًا ممتعة كثيراً، على الرغم من أنها تحتوي على قواعد بسيطة للغاية وتتلخص فيما يلي: تقف انت وصديقك أمام بعضكما البعض، وبمجرد أن تبدأ اللعبة، تبدأ في لعب دور المهاجم والمدافع.

ينقر المهاجم مرة واحدة على الشاشة ويحاول ضرب يد صديقه، ويجب على خصمه التراجع في الوقت المناسب. إذا لم يقم اللاعب بأداء دوره  خلال الوقت المحدد 3 مرات ، فيمكن للطرف الاخر الحصول على نقاط إضافية. الشخص الذي تكون نتيجته 10 نقاط أو أكثر يفوز.

Red Hands ليست لعبة ذكية ، إنها فقط تدرب مهاراتك الحركية ورد فعلك. في اللعبة يمكنك استبدال يديك بأيدي أخرى - يد وحش أو الهيكل العظمي أو أي حيوان.

تنزيل: Red Hands لنظام Android iOS (مجاني)

Radwan Muhammed

Radwan Muhammed

التعليقات (2)
  • <span class="translation_missing" title="translation missing: ar.admins.author_profile.radwan_muhammed">Radwan Muhammed</span>
    Clurova

    13:57 2022-06-12

    Hbtyhb Purchasing Discount Levaquin Best Website In Internet Cod https://newfasttadalafil.com/ - generic cialis vs cialis <a href=https://newfasttadalafil.com/>cheap cialis from india</a> Infection of vascular access sitemay lead to sepsis f. https://newfasttadalafil.com/ - cialis generic reviews cialis sin disfuncion erectil Ruqyfm

  • <span class="translation_missing" title="translation missing: ar.admins.author_profile.radwan_muhammed">Radwan Muhammed</span>
    DkczAUJzT

    13:59 2023-10-20

    HealthDay The stair- step clomiphene protocol is associated with decreased time to ovulation for women with polycystic ovary syndrome PCOS, according to a study published online Dec <a href=https://propeci.buzz>does propecia really work</a>