العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر رائعة غير معروفة
العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر رائعة غير معروفة
جوان مصطفى 14-12-2021 20:35


لقد ازدهر العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر وهذا النوع من الألعاب على وحدات التحكم في ألعاب الفيديو المنزلية وأصبحت ألعاب القتال الآن أكثر ألعاب الكمبيوتر روعة. يوجد الكثير من الخيارات لدى أي شخص متعطش لفنون الدفاع عن النفس، بما في ذلك ألعاب الكوميديا ، والألعاب المخيفة وألعاب 1 على 1، وألعاب القتال الجماعية.
 ومع ذلك، هناك بعض الثغرات في المكتبة حيث لن تجد أحجارًا كريمة رائعة، مثل 
Capcom مقابل SNK 2 أو Darkstalkers (حسنًا، على الأقل ليس بشكل قانوني). ومع ذلك، هناك تنوع كافٍ بين العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر لإرضاء المعجبين.
 عليك تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأنواع البغيضة التي ترغب في الانزلاق إلى شبكتك لأسباب خبيثة خاصة أثناء القيام باللعب عن طريق المجموعات في المنزل ولهذا السبب نقترح مراجعة مجموعتنا لأفضل العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر، وهي مجموعة من الشبكات الافتراضية الخاصة التي تم اختبارها من قبلنا.

افضل 7 العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر  غير معروفة
  
Dead or Alive 6

تشبه إلى حد كبير سلفها المباشر بكونها جزء من لعبة القتال ولديها جزء واحد من عرض الأزياء، وجزء من فيلم الحركة schlocky. لكن DOA 6 ليست مصنفة كأفضل لعبة قتال ولا يقدم تخصيص للشخصيات، ولا يصل تمامًا إلى مستوى جنون القصة في سلسلة Tekken.
 ولكن لا تزال هذه اللعبة تعتبر لعبة كمبيوتر ممتعة وتتمتع باستراتيجية مدهشة وتضمن اللعب بأدوات 
Break Blow و Break Hold الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام Triangle System المألوف ومناطق الخطيرة المألوفة في اللعبة مسلية للغاية أيضًا.

Divekick

هي لعبة القتال الأكثر نجاحًا على الإطلاق. فهي نتاج المشهد المستقل الذي يستهزئ بلا هوادة بألعاب القتال ومجتمعهم المتشدد، ومع ذلك يطلب منك أن تكون جزءًا من الدائرة السرية للحصول على جميع المراجع والنكات.
 إنها لعبة غريبة، ولكنها مثيرة للاهتمام إذا فتحت عقلك على المفهوم المجنون لمقاتل يعتمد بالكامل على فكرة القفز والركل وجولات 20 ثانية والقتل بضربة واحدة. إن هذه اللعبة من العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر هي لعبة مميزة للعبة القتال، ويستحق التجربة حقاً.

Dragon Ball FighterZ

هناك عدد قليل من خصائص الأنيمي التي تناسب بشكل جوهري ألعاب القتال مثل سلسلة Dragon Ball. تمتد سلسلة متعددة من الأفلام وأجيال من الشخصيات كسلسلة Akira Toriyama للمانغا التي تحولت إلى أنيمي والتي تحولت بدورها بعد ذلك إلى لعبة تدور حول ضربات الرجال القرود والبشر والأجانب في المعارك الفعلية المدمرة.

يقاتل فريق القتال على طائرة ثنائية الأبعاد. إن تحول طريقة اللعب هو مجرد واحد من العديد من الأسباب التي تجعل Dragon Ball FighterZ يستحق الاحتفاظ به كواحد من ألقاب 2021 البارزة. يضيف تصميمه الجميل، والقتال المكثف، ونظام التحكم في الوصول إلى لعبة يمكن لأي شخص القفز إليها للحصول على إثارة سوبر سايان. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ركلة الخلية عبر الجبل.

Garou أفضل العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر

بعد ما يقرب من 20 عامًا، أعطت SNK أخيرًا لعبة القتال المعالجة المناسبة للكمبيوتر الشخصي من خلال إطلاقها مع العديد من خيارات الرسومات الإضافية، ولوحات الصدارة، والعودة عبر الإنترنت أثناء اللعب.
 على الرغم من إزالة بعض العناصر الخاصة بالسلسلة، إلا أن هذه اللعبة من العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر ليست أقل من لعبة أخرى ويتميز بمقاتلين متعددين مع سلالات 
Fatal Fury الكلاسيكية، سواء كانت علاقات دم أو شخصيات فنون الدفاع عن النفس من الشخصيات القديمة.

Guilty Gear Xrd -SIGN

Guilty Gear هي سلسلة متخصصة ضمن نوع متخصص ظهرت لأول مرة في عام 1998، قام مطور Arc System Works بالتخلي عن الاصدار ثنائي الأبعاد لصالح رسومات ثلاثية الأبعاد مظللة في محاولة توسيع جمهورها. وبالمثل، وسعى إلى أسلوب لعب أكثر سهولة يحافظ على العمق ومستوى عالٍ من المهارة الذي يحبه عشاق Guilty Gear منذ فترة طويلة.

لا تزال اللعبة تحافظ على سلسلة العمل القتالي المألوف بالاسلحة (الغيابات الرومانية، والانفجارات، والغبار) التي تتيح اللعب الهجومي والدفاعي الإبداعي.

(غريزة قاتلة) Killer Instinct

عندما ظهرت هذه اللعبة لأول مرة لنظام التشغيل ويندوز 10 في مارس 2016، كانت تمثل الفصل الأخير في نهضة أحد العاب قتال بالاسلحة للكمبيوتر الشخصي.
 تتميز اللعبة بأسلوب ثقيل ومختلط يلبي احتياجات كل من المبتدئين والمحترفين، ورسومات مفصلة بشكل لا يصدق تفتخر بتأثيرات الجسيمات السخيفة (كل شيء ينفجر!).

والأفضل من ذلك أن اللعبة هي جزء من مبادرة Microsoft Play Anywhere. لذا، إذا قمت بشراء هذه اللعبة من متجر مايكروسوفت، فستتمكن أيضًا من تشغيله على اكس بوكس ون دون أي تكلفة إضافية. وبالتالي يمكنك توسيع قاعدة اللاعبين عبر الإنترنت وهناك نسخة Steam أيضًا.

جوان مصطفى

تسويق وتجارة الكترونية متخرج من جامعة البعث في سوريا. متابع للتقنيات ومتاجر التطبيقات الخاصة بالجوال

التعليقات (1)
  • تسويق وتجارة الكترونية متخرج من جامعة البعث في سوريا. متابع للتقنيات ومتاجر التطبيقات الخاصة بالجوال
    بريق الامل

    17:20 2023-04-10

    جميل جدا جدا جدا